أخبار متعلقة

النظام السعودي

موقع أمريكي: ما هو شكل "الغسيل الرياضي" الذي تقوم به السعودية؟

قال موقع "ريسبونسيبل ستيت كرافت" الأمريكي إن "السعوديون ينخرطون في ما يُعرف بالغسيل الرياضي، وذلك عبر استخدام رعاية الفعاليات الرياضية لتنظيف سمعتهم‌".

23-Aug-23 01:41 PM

أوبزيرفر: السعودية تستخدم "الغولف" لتبييض سمعتها

قالت مجلة "ذي أوبزيرفر" إن النظام السعودي، الذي وصفته بالوحشي، يسعى إلى تبييض سمعته عبر استخدام الرياضة، من خلال الدوري الجديد في "الغولف" الذي أطلقته الرياض مؤخرا، فيما لا يدخر وسعا في مساعدته في ذلك..

15-Jun-22 09:21 AM

السعودية ترمي بلاويها على الآخرين

#أسعد_الشرعي من #اليمن يتهم #النظام_السعودي قائلا إن السعودية ترمي بلاويها على الآخرين. ما رأيك؟ أنت أيضا يمكنك التعبير عن رأيك في مواضيع مختلفة. سجل فيديو وأرسله إلينا على: #دون_بالفيديو مع #arabi21_tv [email protected]

23-Dec-17 03:30 PM

إلى النظام السعودي ما أمسى في جارك أصبح في دارك!

#أسعد_الشرعي من #اليمن يتهم #النظام_السعودي بالتواطؤ مع #الحوثيين في التنكيل باليمن ويحذرهم من #انقلاب السحر على الساحر. ما رأيك؟ أنت أيضا يمكنك التعبير عن رأيك في مواضيع مختلفة، سجل فيديو وأرسله إلينا على #دون_بالفيديو مع #arabi21_tv [email protected]

11-Dec-17 09:30 PM

تفاصيل 5 أفلام نشرت كواليس النظام السعودي من الداخل

منذ بداية فن السينما وتسعى حكومات العالم والأجهزة الاستخباراتية لإبراز صورتها الحسنة على الشاشة، وتزييف أو تجاهل المفاسد حتى تضمحل وتختفي عبر الزمن

04-Aug-17 04:31 PM

خطيب طهران: آل سعود يعبئون "الأوباش" بأموالهم لارتكاب الجرائم

هاجم إمام جمعة طهران، محمد إمامي كاشاني، النظام السعودي وقال إنه يمول ما وصفهم بـ"الأراذل والأوباش" لارتكاب الجرائم في سوريا والعراق واليمن.

15-Jul-16 09:41 PM

التويجري: منصب ولي ولي العهد مخالف لنظام المملكة (فيديو)

شكك عضو مجلس الشورى السعودي السابق، أحمد التويجري، في منصب ولي ولي العهد، وقال إن هذا المنصب "لا وجود له في النظام الأساسي للمملكة".

18-Jun-16 12:03 AM

الحوثي: الدور قادم على السعودية كبقية دول المنطقة (فيديو)

أكد زعيم جماعة الحوثيين، عبد الملك الحوثي، أن النظام السعودي لا مصلحة لديه في الحرب التي يشنها على اليمنيين، معبرا عن حرص جماعته على الاستقرار والحل السياسي لكنهم على استعداد لمواصلة الرد على ما أسماه بـ"العدوان".

02-May-16 10:23 PM

الحوثي يصعد الهجوم على السعودية في كلمته بمناسبة المولد

وصف زعيم حركة "أنصار الله" اليمنية، عبد الملك بدرالدين الحوثي النظام السعودي بـ"الجاهل"، معتبرا الجماعات التي أنتجها داخل الأمة "أدوات أمريكية" الغرض منها "تفريق الأمة"، مشددا على أن الشعب اليمني "رغم كل ما يعانيه من العدوان الظالم من النظام السعودي وعملائه، فهو متمسك بقيمه الإسلامية".

23-Dec-15 07:57 PM

جعفري: الحرس الثوري جاهز للرد على النظام السعودي بأمر المرشد

أعلن القائد العام للحرس الثوري الإيراني جاهزية الحرس لتوجيه رد سريع وعنيف لدفع النظام السعودي لتحمل المسؤولية تجاه كارثة منى..

03-Oct-15 01:43 PM

إمام طهران والحوثي يحذرون السعودية من إعدام النمر

انتقد إمام جمعة طهران المؤقت آية الله السيد أحمد خاتمي حكم القضاء السعودي بحق الشيخ نمر باقر النمر، مؤكدا أن "جريرة الشيخ النمر هي دفاعه عن الثوار وعن ولاية الفقية وعن حق الشيعة في الحياة بالسعودية، فهذا جرم بنظر النظام"، على حد تعبيره.

17-Oct-14 02:37 PM

"نيويورك تايمز" تتابع مواقف وتحولات الشيخ العودة

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" نبذة عن الداعية الدكتور سلمان العودة، تحدثت فيها بشكل رئيسي عن التحول في فكر العودة، بالإضافة للإزعاج الذي يتسبب به للنظام السعودي.

06-Apr-14 07:19 AM

السعودية: مأزق أم إنهيار للسياسة الخارجية؟

تجد السياسة الخارجية السعودية نفسها في مأزق قد يؤدي الى انهيار قادم، حيث انها تلقت خلال الاشهر والاسابيع السابقة ضربات قاصمة من المجتمع الدولي قد يصعب عليها ان تتجاوز تبعاتها وتداعياتها.

02-Dec-13 07:27 AM